https://www.dmca.com/r/ke8emrr

دراسة تكشف مخاطر الجرعات الكبيرة من المضادات الحيوية

 

موقع نجوم مصر يقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد ، حيثُ يقوم بنقل المعلومة بكل أمانة وحيادية وشفافية ، ونتحدث في هذا المقال عن : دراسة تكشف مخاطر الجرعات الكبيرة من المضادات الحيوية

المضادات الحيوية تقوي البكتيريا

يؤدي المضاد الحيوي الى تقوية البكتيريا في الجسم ،حيث اظهرة دراسة حديثة أن استخدام جرعات أكبر من المضادات الحيوية ،في محاوله لمعالجه المشكلة المتنامية للمقاومات الادوية ، يؤدي الى نمو البكتيريا بشكل اسرع.

تأثير والجرعات الكبيرة من المضادات الحيوية

تؤثر الجرعات الكبيرة على التركيبة العامة للميكروبات، فعند تناول جرعات أكبر من المضادات الحيوية، يقلل من قدره البكتيريا على تطوير المقاومة ،ومع ذلك لم يولي الاهتمام بطريقه تأثير هذه الجرعات.

دراسة من الباحثين في بريطانيا عن مخاطر المضادات الحيوية

وجد الباحثين أن الجرعات الكبيرة من المضادات الحيوية تقوم بمعدل تطوير البكتيريا المقاومة، فأنها أدت الى ظهور بكتيريا ذات قوي أكبر ما يعني إن لديها معدل تكاثر اعلى بكثير مما كان.

المضادات الحيوية و تربية المواشي

في تقرير للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض الوقائية ،قال: إن الافراط في وصف المضادات الحيوية في تربيه المواشي، واحدة من كل ثلاث وصفات للمضادات الحيوية غير ضروري بالمرة.

تأثير المضادات الحيوية في حالات الوفاة

وقال الباحثون : أنا المضادات الحيوية تقتل البكتيريا النافعة في جسم الانسان ، وبالتالي من الممكن ان تؤدي إلى الوفاة .

تأثير المضادات الحيوية على المدى الطويل

قال الباحثون : أن المضادات الحيوية على المدى الطويل مع تاثير الجرعات الكبيرة من الممكن أن تقوم بتطوير البكتيريا. وفي نهاية المقال نرجوا أن نكون قد وفقنا الله إلي ما يحب ويرضى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr