https://www.dmca.com/r/ke8emrr

هذا ما يفعله تناول الأطعمة المصنعة بأجسامنا

 

موقع نجوم مصر يقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد ، حيثُ يقوم بنقل المعلومة بكل أمانة وحيادية وشفافية ، ونتحدث في هذا المقال عن : هذا ما يفعله تناول الأطعمة المصنعة بأجسامنا .

تناول الأطعمة المصنعة

تناول الأطعمة المصنعة يعرض صحتك لخطر حقيقي ، هذا ما كشف عنهم طبيب بريطاني خلال تجربة أجرها على نفسه لمدة أربعة أسابيع ،هو الدكتور كريس فان.

مخاطر الأطعمة المصنعة

من مخاطر الأطعمة المصنعة، حرقة في المعده ،والإصابة بالامساك لكن الاخطر من ذلك هو الم بالدماغ غير عادي.

الأطعمة المصنعة والوزن

يقول الدكتور كريس فان ، من خلال اتباع النظام الغذائي الذي يتبعه ملايين البريطانيين ، بما فى ذلك الاطفال ، ولمده شهر واحد وتحت اشراف طبي ، استهلكت 80% من السعرات الحرارية من الأطعمة و هي الأطعمة التي يتم تحضيرها في المصانع وتكون ملفوفه بالبلاستيك، والتي تحتوي على المواد الحافظة ومكسبات الطعم ، وما يثير القلق ان ثلثي السعرات الحرارية التي يستهلكها الاطفال والمراهقون تاتي من هذه الأطعمة.

نتائج تناول والأطعمة المصنعة

كانت النتائج غير مقوقعة، من تناول الأطعمة المصنعة،حيث ارتفعت نسبة الدهون في الجسم، وخاصة منطقه البطن ،و تعرض الجسم لسوء الهضم و حرقة المعدة والإمساك وغيرها من هذه المشاكل الكثيرة.

أضرار الأطعمة المصنعة

اضافه الالوان للأطعمة المصنعة ؛ والمواد المضافة المصنعة،والتي يمكن أن تكون ضارة للجسم.

الأطعمة المصنعة والسكر

تحتوي الأطعمة المصنعة على نسبة عالية من السكر، وهي كميات عالية ، والدهون يمكن ان تزيد من الوزن و ترفع ضغط الدم و تأتي بمشاكل السكر في الدم . وفي نهاية المقال نرجوا أن نكون قد وفقنا الله إلي ما يحب ويرضى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr