https://www.dmca.com/r/ke8emrr

“استوردوا بذور ماريجوانا من الخارج”.. الداخلية تلاحق تجار الكيف بالسحر والجمال

[ad_1]


11:40 ص


الخميس 01 أبريل 2021

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وأثمرت جهود الحملات عقب تقنين الإجراءات من ضبط 50 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي و3 هواتف محمول بحوزة 3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”، وضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتفان محمول بحوزة شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” بالبحيرة.

وضبطت الحملات 36 طربة لمخدر الحشيش و2 سلاح أبيض ومبلغ مالي وهاتفان محمول بحوزة 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية” بالإسكندرية، وضبط كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة من عقاري “تامول، باركينول” وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي بحوزة شخصين “لهما معلومات جنائية” بالقاهرة.

ونجحت الجهود في ضبط كمية من العقاقير المخدرة، هاتفان محمول، مبلغ مالي بحوزة شخصين بالغربية، وضبط 24 طربة لمخدر الحشيش وهاتفان محمول ومبلغ مالي بحوزة شخصين بالشرقية، وضبط كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” بالدقهلية، وضبط 6 طرب لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وهاتفان محمول، ومبلغ مالي بحوزة شخصين “لهما معلومات جنائية” بالسويس.

وتمكنت الجهود في ميناء القاهرة الجوي من ضبط 3 طرود تحتوي على كمية من بذور نبات الماريجوانا المخدرة واردين من خارج البلاد لشخصين بالشرقية تم تحديد أحدهما وضبطه، وفي منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتي أمن الشرقية الإسماعيلية تم ضبط كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالي – هاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص.

[ad_2]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr