https://www.dmca.com/r/ke8emrr

طبيب يكشف خطورة مادة غذائية للأطفال

موقع نجوم مصر يقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد ، حيثُ يقوم بنقل المعلومة بكل أمانة وحيادية وشفافية ، ونتحدث في هذا المقال عن : طبيب يكشف خطورة مادة غذائية للأطفال

الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف الشهير

في حديث تلفزيوني للطبيب الشهير ، أكد في لقائه أن نوى المشمش والخوخ تشكل خطورة ميته على الاطفال ، لانها تحتوي هذه الفواكه وخصوصا النواى على حمض الهيدروسيانيك السام جدا .

كيف يصل الهيدروسيانيك إلي الأطفال

في مرحلة الطفولة تحطم الأطفال النواى الموجودة داخل الفاكهة بالحجر ، ويحاولون اكل اللب الذي بداخلها،وهذا اللب يحتوي على حمض الهيدروسيانيك السام جدا ، الذي يمكن ان يسبب الموت للأطفال ولازال الاطفال يموتون سنويا بسبب تناولهم هذه النواى.

الخوخ و حساسية الأطفال

يا خاف الكثير من الأطفال من تناول الخوخ ولكن هل تعلم ان في حاله طلخة وازاله قشرتة والطبقة البيضاء الداخلية للخوخ الغنيه بالبروتين فلم يصبهم الاصابه بالحساسية هذا ما صرحت به الدكتورة بكترينا بارنفا عالمة للأحياء .

فوائد بذور الخوخ

لم يجد العلماء حتى الآن أي فائدة صحية لبذور الخوخ لجسم الإنسان، ولكن الطب البديل يعتقد أن بذور الخوخ مفيدة في بعض الحالات .

الطب البديل وفوائد بذور الخوخ

يعتقد الطب البديل أن بذور الخوخ مفيدة للدوره الدموية للإنسان، وتزيد تدفق الدم إلى الدماغ.
ومن الممكن ان تقلل من تقلصات الرحم التى تحدث للأم لحظه الإنجاب،و تستخدم في المسكنات والمضادات الحيوية، ومضادات البكتيريا ومضادات الالتهابات. وفي نهاية المقال نرجوا أن نكون قد وفقنا الله إلي ما يحب ويرضى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr