https://www.dmca.com/r/ke8emrr

العلاج المنزلي الخطير علي صحة الإنسان

الكثير من الوصفات المنزلية وعلاجات الطب البديل في بعض الأحيان تعطي نتائج ، ولكن نقدم لكم في هذا المقال : العلاج المنزلي الخطير علي صحة الإنسان 

العلاج الأول وضع معجون الأسنان لعلاج حب الشباب

ان المكونات الموجودة في معجون الأسنان تسبب مشاكل كثيرة، مثل مشكلة تهيج البشرة وخاصة الشفتين ، لأن مكونات معجون الأسنان الشائعة هي الكحول وبيروكسيد الهيدروجين وكل هذا يضر الجلد اكثر مما ينفعه.

العلاج الثاني وضع الزبدة على الحروق

استخدام الزبدة يبطئ عملية تبريد الجلد بعد الحرق ، وفي الغالب وضع الزبدة او الزيت على الحروق، يضر اكثر من ما ينفع فلا تجرب هذه الوصفة.

العلاج الثالث الغرغرة

بعض الناس تستخدم الغرغرة علاج لنزلات البرد ، ولكن يقول الأطباء إن افضل شيء لعلاج البرد هو اخذ قسط من الراحة ، وعند التهاب الحلق مع استخدام الغرغرة تؤدي إلى تهيج منطقه الألم بالحلق .

العلاج الرابعة علاج الجلد الزائد

من أسهل الطرق للإصابة بالعدوي، هي ازاله الجلد الزائد في الجسم ، فلا تستخدم المقص أو الآلات الحادة في فعل ذلك

العلاج الخامسة استخدام الأسبرين لعلاج الم الأسنان

من الممكن أصابه اللثة بحروق كيميائية ، من استخدام الأسبرين لعلاج الم الأسنان ،ويجب عند حدوث الم الأسنان استشارة الطبيب.

العلاج السادسة إزالة شمع الأذن

بعض الطرق المنزلية للتخلص من شمع الأذن ،تؤدي إلى فيروسات ، وفي بعض الحالات أصابه طبلة الأذن وقنوات الأذن ، فيجب الابتعاد عن هذه الطرق و استشارة الطبيب .

العلاج السابعة علاجات خطيرة لقمل الرأس

بعض الطرق المستخدمة مثل: البنزين والمبيدات الحشرية على فروة الرأس وهذه المواد شديدة الخطورة على الجلد ، وتوجد علاجات كثيرة لهذه المشكلة مثل : الفازلين الطبي وزيت الزيتون وتكون هذه الطرق آمنه بشكل أكبر .
وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد وفقنا في استعراض معظم الطرق الشائعة والخاطئة ، التي تستخدم في المنزل دون استشارة الطبيب .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr