https://www.dmca.com/r/ke8emrr

كيف يؤثر شكل وجهك على انطباع الناس الأول عنك ؟

موقع نجوم مصر يقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد ، حيثُ يقوم بنقل المعلومة بكل أمانة وحيادية وشفافية ، ونتحدث في هذا المقال عن : كيف يؤثر شكل وجهك على انطباع الناس الأول عنك ؟
من غير الضروري أن تكون عالم من علماء النفس حتي تقراء شخصية الإنسان من ملامح الوجة ، ولكن في هذا المقال ستعرف كيف يؤثر شكل وجهك علي انطباع الناس عنك .

شكل الوجة من الشفاه الممتلئة

الاشخاص أصحاب الشفاة الممتلئة يعشقون الصداقة والود الي الأخرين ، ويميلون إلي العطف بالفطرة .

شكل الوجة من الشفاه الرقيقة

يجد الناس أن اهتماماتهم متعددة الاستخدامات، ويبدو أن الأشخاص اصحاب الشفاه الرفيعة يستمتعون دائمًا بما يفعلونه، يعتقد البعض الآخر أيضًا أنهم يفضلون قضاء الوقت في العزلة ، الأشخاص اصحاب الشفاه الرفيعة منعزلون، ويُنظر إليهم على أنهم انطوائيون ومكتفون ذاتيًا .

شكل الوجة والأنف الكبير

من المحتمل أن ينظرالناس إلي صاحب الأنف الكبير على أنه طموح ويبحث من الكمال ولا يخافون من المواقف الصعبة،والأشخاص اصحاب الأنوف الكبيرة قادة وأقوياء، واثقين من أنفسهم ومن الصعب التأثير عليهم، لأنهم دائمًا يشبهون الأشخاص الذين يعرفون ما يحتاجون إليه.

شكل الوجة كثيف الحاجبين

الحواجب الكثيفة تنسب إلى الأشخاص الجريئين والنشطين، وبغض النظرعم يقف في طريقهم، يبدو أنهم دائمًا يتعاملون معه بسرعة وثقة.
يُنظر إلى الأشخاص ذوي الحواجب الكثيفة على أنهم حاسمون ومؤثرون ونرجسيون. ويعتقد الناس أنهم يهدفون إلى تحقيق أهدافهم دائمًا.

شكل الوجة والتجاعيد حول العينين

من المعتقد أن تكون تجاعيد العين علامة على شخص مر بمشاعر جياشة ، مثل الابتسامات أو التجهم الناتج عن الألم الحزن.
الأشخاص الذين يعانون من تجاعيد العين مخلصون، ويصادفهم أشخاص يأخذون كل شيء على محمل الجد، لذلك ينظرالآخرون أنه من السهل نقلهم.

شكل الوجة والعيون الكبيرة

العيون الكبيرة يبدو اصحابها مبدعين ومنفتحين، ومن المحتمل يتمتعون بذكاء عاطفي.
وربما يجدهم الآخرون حساسين وساذجين ، ويعتقد الناس بأن الأشخاص اصحاب العيون الكبيرة غالبًا ما لا تتوقع منهم قراءة أفكارك .وفي نهاية المقال نرجوا أن نكون قد وفقنا الله إلي ما يحب ويرضى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

close

Our site is protected by DMCA License: https://www.dmca.com/r/ke8emrr